...

الشروط والأحكام

هذه هي شروط الخدمة بينك وبين Green Home Shave لاستخدام الموقع والتطبيق كما هو معرف ادناه. تنطبق هذه الشروط على كل حجز  تقوم به عبر وموقع و تطبيق Green Home Shave. يرجى قراءة هذة الشروط بعناية قبل استخدام خدمات حجز المواعيد.نوصي بحفظ أو طباعة نسخة من هذه الشروط للرجوع إليها مستقبلاً. نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر  عن طريق تغييرها على هذه الصفحة. ستنطبق أي تغييرات على موعدك التالي، لذا يرجى التحقق من هذه الصفحة بانتظام. إذا لم توافق على أي تغييرات، يجب عليك عدم تحديد موعد جديد. استخدامك للموقع وتطبيقنا يخضع أيضاً لشروط استخدام خاصة بنا ونصف كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية في سياسة الخصوصية الخاصةبنا.

الشروط الأساسية

عند استخدامنا لكلمات أو عبارات مكتوبة بخط عريض في هذه الشروط، فإن لها المعاني التالية

  1. .الموعد يعني أي حجز لموعد خدمة واحدة أو أكثر عبر الموقع أو التطبيق، بمافي ذلك التحديث، إعادة الجدولة أو الإلغاء
  2. سياسة الإلغاء تعني سياسة مدرجة في شروط تقديم خدمات أي موعد، حيث يفرض عليك رسوماً معينة لإلغاء موعد والتي قد تصل إلى 100% من قيمة الخدمة.
  3. العميل و أنت يعني المستخدم أو المشتري لخدمات Green Home Shave 
  4. التأكيد يعني تأكيداً نرسله لك، بخصوص موعد تم حجزه من قبلك، عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.
  5. حساب يعني حساباً تنشئه على موقع أو تطبيق Green Home Shave يحتوي على معلومات مثل أسمك ومعلومات الإتصال.
  6. خدمات حجز المواعيد تعني جميع خدمات حجز المواعيد بما في ذلك إنشاء، تحديث، إعادة جدولة أو إلغاء المواعيد المقدمة عبر الموقع والتطبيق.
  7. خدمات الدفع تعني تسهيلات الدفع عبر الانترنت والمتاحة في التطبيق.
  8. موقع أو تطبيق تعني معاً : (أ)موقع Green Home Shave المتاح عبر أي متصفح ويب، (ب)تطبيقنا المحمول المنشور على Apple Store و Google play Store و الذي تقوم بتنزيله وتثبيه على جهازك. (ج)واجهة الويب التي تملكها وتوفرها Green Home Shave والتي قد نضمها في الموقع والتطبيق أو قنوات التواصل الإجتماعي.
  9. خدمات تعني اي من  الخدمات، المعلومات، والتوصيات المقدمة لك بواسطة استخدامك للموقع أو التطبيق. 
  10. سياسة عدم التواجد  تعني سياسة مدرجة في الشروط لحجز موعد،حيث يفرض عليك عبر خدمات الدفع رسوماً معينة لعدم الالتزام  بالتواجد في الموقع المحدد في الموقت المحدد للموعد، والتي تصل إلى 100% من قيمة الخدمة.
  11. معالج الدفع يعني معالجي الدفع (الاطراف الاخرى) الذين يدعمون Green Home Shave في خدمات الدفع في الموقع أو التطبيق.

حقوقك إذا كنت عميلاً لدينا، فلديك حقوق قانونية فيما يتعلق بالخدمات التي لا تؤدى برعاية ومهارة معقولة أو التي لا تتوافق مع الوصف الموضح لكل خدمة. لاشيء في هذه الشروط سيؤثر على هذه الحقوق القانونية.

Green Home Shaveاستخدام موقع وتطبيق

يمكنك إنشاء حساب عن طريق التسجيل وتقديم بعض المعلومات الشخصية بما في ذلك اسمك ورقم هاتفك المحمول ومعلومات الدفع وأي كلمة مرور تقوم بتعيينها من أجل تحديد موعد عبر الموقع أو التطبيق.

 تقديم معلومات دقيقةيجب عليك تقديم معلومات دقيقة وكاملة والحفاظ على تحديث هذه المعلومات عبر الموقع والتطبيق. قد نتحقق من المعلومات التي تقدمها ونرفض استخدامك لخدماتنا دون تقديم أسباب.

استخدام Green Home Shave بشكل مسؤول لتحقيق أقصى استفادة من خدماتنا يمكنك:

  1. التواصل مع فريق الدعم على  https://homeshave.sa/en/contact-us
  2. .قراءة الشروط والأحكام والتي تتضمن على سبيل المثال الحجوزات، والإلغاءات والمبالغ المستردة. اطلع عليها بعناية

تقديم أي معلومات صحية أو معلومات ذات صلة تتحمل (أنت) المسئولية الكاملة للتواصل مسبقاً بشأن أي ظروف طبية أو صحية و/أو احتياجات خاصة قد تؤثر أو تتأثر بأي من الخدمات،على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات الحساسية والمسائل الصحية. يتضمن ذلك التحقق قبل حجز أي خدمة من أنها مناسبة لك  وطلب المزيد من المعلومات رذا لزم الأمر.

إذا فشلت في الكشف أو الإفصاح عن أي من هذه المعلومات لنا، أو فشلت في التحقق من ملاءمة الخدمة لك، فلن نكون مسؤولين عن أي اصابة أو خسارة أو أضرار ناتجة عن الخدمات التي كان من المممكن تجنبها بشكل معقول إذا كنت قد كشفت، تحققت، أو طلبت معلومات قبل تلقي الخدمة.

الاتصالات الخدمية بما يتصل باستخدامك لخدمات Green Home Shave, قد نرسل لك رسائل خدمية إلكترونية. قد ترسل هذه الرسائل الإلكترونية لأسباب متنوعة، بما في ذلك لأغراض الأمان، على سبيل المثال، التحقق من أن هاتفك الذكي متصل برقم الهاتف الذي ادخلته عند التسجيل، والمسائل المتعلقة بموعد حجز خدمة ،على سبيل المثال إذا قمنا بتحديث موعد،  فقد يتم اشعارك برسالة نصية.

باستخدامك لخدماتنا فإنك توافق على تلقي رسائل نصية تلقائية من Green Home Shave  على رقم الهاتف الذي قدمته عند التسجيل في الخدمة. توافق ايضاً على أن تتضمن هذه الرسائل محتوى ترويجياً بالإضافة إلى معلومات حول حسابك و موعدك. 

موافقتك على تلقي مثل هذه الرسائل التلقائية ليس شرطاً للحجز في الموقع أو التطبيق وتلقي خدماتنا. يمكنك اختيار عدم تلقي بعض أو كل الرسائل التلقائية ضمن إعدادات الملف الشخصي الخاص بك.

لمعلومات حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية  وحول الرسائل الترويجية والتسويقية، يرجى الرجوع لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

كيفية تحديد موعد يتيح لك موقع وتطبيق Green Home Shave اختيار الخدمات التي ترغب في تلقيها وتحديد موعد يناسبك لتلك الخدمة، كما يمكنك التحقق من جميع تفاصيل موعدك قبل التأكيد وعند تحديد الموعد وتأكيده سنرسل لك تأكيداً عبر رسالة نصية أو عبر البريد الالكتروني الخاص بك.  جميع الخدمات المعروضة في الموقع والتطبيق خاضعة للتوافر  ومع ذلك قد نرفض تقديم الخدمة بدون أسباب وسيتم ارسال الرفض لك عبر رسالة نصية أو عبر البريد الالكتروني المقدم في حسابك على Green Home Shave. 

عند تحديد موعد لخدمة (أو لخدمات) سواء عن طريق الموقع أو التطبيق، عليك تحديد الموقع المراد تقديم الخدمة فيه والالتزام بالتواجد فيه في الموعد المحدد.

دفع ثمن الخدمة ستكون الأسعار و أي رسوم معالجة لأي موعد محددة وموضحة على الموقع والتطبيق الخاص بنا. قد يتم تعديل السعر النهائي الذي تدفعه مقابل موعد إضافي لموعدك ليعكس أي خدمات إضافية تحددها خلال موعد الخدمة المخصص لك دون تعارض مع مواعيد عملاء آخرين.

إجراء الدفعات عليك أن توافق على تقديم وسيلة دفع صالحة ل Green Home Shave, وأنك ستدفع مقابل جميع الخدمات التي نقدمها لك مسبقاً وفي العملة المحددة (الريال السعودي). لايتم تأكيد الموعد دون الدفع المسبق للخدمة المحددة.

معالج الدفع تستخدم Green Home Shave معالج دفع لربط بطاقة الدفع التي تقدمها للموقع أو التطبيق وستكون معالجة الدفعات والاعتمادات خاضعة لسياسات الخصوصية والشروط والآحكام والشروط الأخرى لمعالج الدفع ومصدر البطاقة الإئتمانية الخاصة بك. تتخذ Green Home Shave العناية اللازمة لضمانتوفر خدمات الدفعوعملها في جميع الأوقات ولكن لايمكننا ضمان الوصول المستمر غير المنقطع أو الآمن إلى خدمات الدفع أو ضمان أن تكون المنشأة خالية من الفيروسات أو الأخطاء.

لاتتحمل Green Home Shave مسؤولية أي أخطاء من معالج الدفع. قديكون الوصول إلى معالجة الدفع مقيداً في بعض الأحيان للسماح بالاصلاحات والصيانة أو ادخال خدمات جديدة أو تطوير الموقع. سنحاول توفير إشعار معقول بأي انقطاعات مجدولة وسنقول بما في وسعنا لاستئناف العمل في اقرب وقت وبشكل معقول.

الضريبة بخلاف ضريبة القيمة المضافة المطبقة والتي يشملها السعر المعروض على الموقع والتطبيق، لا نفرض عليك ضرائب أخرى عند القيام بالحجز لموعد خدمة. سوف نوفر لك فاتورة ضريبية بعد تمام الدفع.

التغييرات والإلغاءات للمواعيد

إعادة جدولة موعد إذا كنت ترغب في إعادة جدولة موعدك،على سبيل المثال  (الوقت/التاريخ) كلياً أو جزئياً بعد تلقيك لرسالة التأكيد، يمكنك القيام بذلك عبر الموقع او التطبيق او عن طريق الاتصال بنا مباشرة. يمكنك إعادة جدولة موعدك فقط إذا لم يكن مقررً ان يتم خلال اطار زمني محدد (٢٤ ساعة) وذلك عن طريق إلغاء الموعد الحالي وحجز موعد جديد. يجب عليك مراجعة و فهم سياسة الإلغاء قبل  إلغاء أو تأكيد موعدك على الموقع أو التطبيق. يرجى ملاحظة أن قدرتك على إعادة جدولة موعدك ستخضع لتوفر مواعيد متاحة خلال الوقت الذي ترغب فيه. 

سياسة الإلغاء يمكنك إلغاء موعد مؤكد لك بسهولة وذلك إما عبر موقع أو تطبيق Green Home Shave أو عبر الاتصال بنا مباشرة، شريطة ألا يكون موعدك مقررً أ يتم خلال إطار زمني محدد (٢٤ساعة). تقوم Green Home Shave تلقائياً بخصم القيمة الكاملة (100%) من المبلغ المستحق من بطاقتك مسبقاً مقابل الخدمة التي قمت بحجزها. 

سياسة عدم التواجد عند عدم التواجد في الموقع المحدد في الوقت المحدد في ملخص الحجز الخاص بك، سيتم تنفيذ سياسة عدم التواجد حيث يحق لنا تلقائياً الاحتفاظ بالقيمة الكاملة (100%) للموعد من بطاقتك.

قيود على الوصول تحتفظ Green Home Shave بالحق في تقييد وصولك جزئياً أو كلياً إلى خدماتها في الحالات الآتية:

  1. لديك تاريخ من الإلغاءات للمواعيد، أو عدم التواجد، أو طلب استرداد الأموال أو معاملات سلبية أخرى.
  2. تفشل في أي فحص ائتمان أو منع احتيال مقدم من خدمات الدفع.
  3. نشك بشكل معقول في الاحتيال أو غسل الأموال منك أو من شخص يستخدم حساب Green Home Shave الخاص بك.
  4. نشك بشكل معقول في أن أمان حساب Green Home Shave الخاص بك قد تم اختراقه.
  5. تتصرف بشكل غير لائق أو مسيء أو عدواني تجاه موظفينا، سواء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عبر الاتصالات.
  6. تخرق الشروط المنصوص عليها في شروط الخدمه هذه.
  7. نعتقد حسب تقديرنا المعقول والمطلق أن تصرفاتك تؤثر سلباً على جودة خدماتنا.

المسؤولية عندما نكون قد تصرفنا بإهمال و/أو خرقنا إلتزاماً تعاقدياً تجاهك سنكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر تتكبده نتيجة لذلك، بشرط أن تكون تلك الخسارة و/أو الضرر متوقعاً. وتكون الخسارة أو الضرر متوقعاً إذا كان نتيجة واضحة لإهمالنا أو خرق العقد، أو كان من الممكن أن نعتبرها نحن وأنت نتيجة محتملة في الوقت الذي قبلت فيه شروط الخدمة.

قم بتنزيل تطبيقنا

يمكنك العثور علينا على قوقل بلاي و آب ستور